السبت، 18 فبراير 2017

تكبير القضيب بالأعشاب الطبيعية اليابانية النادرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العلاج الذي أقدمه هو عبارة عن زيت(ذهن) مستخلص من الأعشاب البرية اليابانية الناذرة، يبدأ ظهور مفعوله بعد أول استعمال، من غير ألم ولا ضرر ولا آثار جانبية، يمكنك التوقف عن العلاج في أي وقت رأيت فيه أنك وصلت للحجم الذي تريد
وقد يكون ذلك بين 7 أيام إلى 45 يوم حسب الحالة  وحسب ما تحتاج، والزيادة في الحجم ليست ظرفية بمعنى أن القضيب لا يرجع لحاله التي كان عليها قبل الإستعمال فهو دائم مدى الحياة وزيادة على تضخيم القضيب فالعلاج يجعل القضيب ينتصب بشدة وقوة بالغة كأنه صار من حديد ويعالج  كذالك مشكل سرعة القذف
بعد أسبوع من العلاج سوف تلاحظ زيادة في حجم القضيب ، و عند الاستمرار في العلاج سوف تلاحظ تغيير حقيقي و كبير في الحجم و الطول و ختفاء مشكل سرعة القذف

هام جدا
 
عند وضع هذا الزيت بصورة مستمرة يحدث توسيع في حجم الحجرات فتصبح قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الدم و هذا يؤدي إلى زيادة في نمو الأنسجة الانتصابية بصورة تدريجية و تكون خلايا جديدة فيها . 


اطلب الأن هذا الزيت الرهيب و لا تخجل لأنه ليس عيب أن تطلب هذا الزيت الذي سيغير حياتك إلى أحسن .

                     لطلب أو الإستفسار يسرني أن أتلقى إتصالك على صفحاتنا وعلى الواتساب   

العضو الجنسي مبني من ثلاثة اجزاء اساسية, هنالك جزئين كبيرين بطرف العضو الجنسي اسمهما باللغة العلمية Corpora cavernosa وجزء أصغر في اسفل العضو الجنسي ويدعى باللغة العلمية Corpus Spongisum.



عملية الانتصاب تتم حين يمتلئ العضو الجنسي بالدم, كمية صغيرة نسبيا من الدم تدخل للمنطقة التي تدعى Corpus Spongisum, هذه هر المنطقة التي يتم عن طريقها التبول وعملية القذف.


باقي الدم ينتقل الى - Corpora cavernosa, وهذا هو جسم العضو الجنسي الأعلى الذي يحوي بداخله خلايا اسفنجية والتي تحفظ ما يقارب ال - 91% من الدم في كل مرة تصل الى مرحلة الانتصاب.


معطيات طول العضو الجنسي وعرضه متعلقة بكمية الدم التي تستطيع الخلايا التي تم حفظها في منطقة ال - Corpora cavernosa. ولذلك فمن غير الممكن ان يكبر العضو الجنسي من تلقاء نفسه حيث انه حين يصل العضو الى وضع انتصاب كامل فان الدم الذي يجري في جزءه الاعلى يتركز في الخلايا مما يجعلهن ممتلئات حتى النهاية.






لذلك, فالطريقة الوحيدة لتكبير العضو الجنسي تكون بواسطة تطوير الجزء الآعلى للعضو الجنسي وتوسيع الخلايا والتي بدورها ستمكن ال - Corpora cavernosa من احتواء كمية اكبر من الدم في حالة الانتصاب. لهذه النتائج يمكن الوصول فقط عن طريق تكبير القضيب بالاعشاب.

                                          وداعا وداعا للخجل و القضيب الصغير





تكبير و تطويل القضيب زيت فعال غني بخلاصة الأعشاب يابانية. يزيد امداد الدم في القضيب. بحيث يعمل على توصيل وتقوية الأنسجة في القضيب وبالتالي الحصول على حجم وطول أكثر للقضيب. انه يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال ويحمي القضيب من آثار الباكتريا و الإلتهاب و الحكة الناتجة من الجماع. الإستعمال يوضع قليلا من الزيت على القضيب ومن ثم يذلك بلطف بأطراف الأصابع حثى يمتص من قبل جلد القضيب بشكل كامل. ويستحسن إستعماله مرة في اليوم  مساء وبشكل دوري .تعلم معنا طرق تكبير القضيب (العضو الذكري) ب 2-8سم خلال ايام فقط, بطريقة طبيعيه ومضمونه,كل هذا وانت موجود بالبيت ومن دون مخاطره بالعمليات, نتائجنا مضمونه ونحن سنكون معك كل الطريق .... حلمت دائما بطريقه طبيعيه ومضمونه لتكبير القضيب ؟ حان الاوان للاستيقاظ من الحلم وتحويله الى حقيقه تعيش بها وتتمتع كل حياتك, بموقعنا ستتعلم كل الحقائق لتكبير العضو الذكري بهذا الكريم المستخلص من الأعشاب الطبيعيه يابانية ناذرة, وستتعلم معنا كيفيه تكبير عضوك الذكري من دون الحاجة الى المخاطره بالعمليات, هذه الطريقة مضمونة100%, امنه ومثبته علميا, وينصح بها  جربوا  الزيت وحصلوا على نتائج مذهله ومرضية!

 والزيت هو انتاج طبيعي عشبي  لزيادة فعالية وطول القضيب مشكل سرعة القذف و, لزيادة الرغبة الجنسية ويساعد على تحقيق الانتصاب . وهي مصنوعة من الأعشاب ناذرة.


ويساعد على تقوية الانتصاب و الحد من سرعة القذف للاستمتاع بعملية جنسية أطول فلا تتردد فالحل موجود ان شاء الله
بعض شهادات من استعملو الزيت الرهيب من عندنا




طرق ارسال المنتج داخل الوطن و خارج الوطن

داخل الوطن عبر بريد أمانة و كذالك مع الحافلات مع احتساب

الصائر

 خارج المغرب وباقي دول العالم




يمكنك الحصول عليه الأن و في أقرب 

وقت و في أي مكان

 

العلاج موجود وفعال فقط يجب عليك 

الاتصال بنا
00212672885512 واتساب

 

 

1 comments:

إرسال تعليق