السبت، 11 مايو 2019

كريم UpSize لتكبير حجم الثدي دون جراحة تجميل


اطلبي كريم UpSize لتكبير حجم الثدي دون جراحة تجميل

لسوء الحظ، لا يدوم جمال صدر الأنثى طويلاً. ومع مرور الوقت، قد يصبح التمثال أقل جاذبية. فالولادة والشيخوخة الطبيعية وفقدان الوزن يجعلان الصدر أقل نعومة وجاذبية. في السابق كان من الضروري اللجوء إلى الجراحة التجميلية أو تناول أدوية هرمونية لاستعادة شكل الثدي وحجمه. ولكن اليوم، بفضل الجهود التي يبذلها العلماء، تم ابتكار منتج جديد يعمل على زيادة حجم الصدر للاستعمال داخل المنزل يسمى كريم
UpSize لتكبير الثدي.
ستمكّنك مراجعتنا بالتعرف على كل شيء حول كريم الجيل: وظيفته وفاعليته وكذلك مدى وجود موانع الاستعمال والآثار الجانبية أو عدم وجودها. في هذه المراجعة، جمعنا تعليقات حقيقية من نساء جرّبن استعمال هذا المنتج بأنفسهن وشاركن نتائجه الإيجابية أو السلبية.
وصف كريمUpSize من حديقة هينديل

تم تصميم كريم UpSize لزيادة حجم الصدر للحفاظ على نعومة البشرة وعضلات الثدي واستعادتها، وكذلك لزيادة حجم الثدي لدى النساء غير الراضين عن حجم أثدائهن. بسبب المركبات الموجودة بهذا العلاج، ستنسين ضرورة ارتداء ملابس داخلية خاصة لدعم حجم الثدي، والتدخلات الجراحية، واستخدام الأدوية الضارة.
وفقًا لتوصيات الشركة المصنّعة، سيساعد كريمUpSize السيدات في العديد من الحالات عندما تفقد أثداؤهن حجمها الفاتن والمغري:
  • ظهور علامات التمدد وترهل البشرة بعد فقدان الوزن بشكل كبير؛
  • بعد الولادة والرضاعة الطبيعية، تضعف عضلات الصدر وتفقد أنسجة الصدر مرونتها.
  • تظهر تغييرات طبيعية متعلقة بالعمر في منطقة الصدر.
  • تشعر المرأة بعدم الرضا عن شكل ثدييها وحجمهما ولكنها لا تريد اللجوء إلى جراحة التجميل.
سيسمح لكِ هذا الكريم بالتحكم في الشيخوخة المبكرة وذبول البشرة في منطقة أعلى الصدر ومنعها، كما سيدعم الكريم حالة الثدي خلال فترة التغيرات الهرمونية في الجسم (الحمل والرضاعة وانقطاع الطمث).
ومن الجدير بالذكر أيضا أن سعر هذا المنتج في متناول الجميع لا تبيع الشركة المصنّعة المنتج بسعر عالٍ، بل تقدّم خصومات رائعة تصل إلى 50% بشكل دوري، مما يسمح لك بالتوفير على كل أنبوب من منتجات كريم UpSize.
كن حذرًا في الحالات التالية: لا تشترين المنتج من مواقع غير معروفة وسيئة. في السنوات الأخيرة، ازدادت حالات الاحتيال وبيع المنتجات المزيفة تحت ستار المنتجات الأصلية. يمكنك العثور على الحد الأدنى من سعرUpSize على الموقع الرسمي. يمكنٍ من هناك شراء كريم الثدي مع الضمان.
لمعرفة المزيد حول الخصومات والترقيات للمنتج، يمكنك التحدث إلى مدير الشركة الرسمي.
قبل شراء أي منتج تجميلي، يجب أن تكونين على دراية بطريقة عمله. يمكنك القراءة حول ذلك في القسم التالي من مراجعةUpSize.

طريقة عمل كريم تكبير الثدي
يسمح المنتج بتحقيق نتائج عالية بسبب تأثير التركيبة التي تحتوي على مكونات متوازنة بشكل جيد حيث تتكوّن من عناصر فيتويستروغن (استروجينات نباتية وهي هرمونات). تعمل مكوناته على زيادة تدفق الدم الطبيعي إلى منطقة الصدر، بالإضافة إلى تحفيز عملية التمثيل الغذائي وملء العناصر النادرة الضرورية لأنسجة الصدر. تعمل مكونات فيتويستروغنز الموجودة في كريم UpSize بدورها على استبدال الهرمونات الطبيعية التي تتلامس مع مستقبلات الأنسجة الغدية وتحاكيها في نموها.
بالإضافة إلى ذلك، يسمح كريم الثديUpSize بتحقيق ما يلي:
  • ترطيب البشرة وتلطيفها على جميع الطبقات.
  • شد عضلات الصدر وتقويتها، وجعلها أكثر نعومة؛
  • التخلص من الترهل الذي يحدث مع التقدم في السن وبعد الرضاعة الطبيعية؛
  • استعادة شباب منطقة أعلى الصدر على المستوى الخلوي، ومنع ظهور علامات الشيخوخة، وبدء عملية التجديد؛
  • محاذاة شكل الثدي، إذا كان شكله غير متماثل؛
  • زيادة حجم الصدر بنسبة تصل إلى الضعف.
بسبب التأثير المشترك للكريم على الجلد وأنسجة الثدي، تكتسب منطقة الصدر مظهرًا جذابًا. فالزيادة البسيطة في حجم الثدي لا تعزز بالضرورة جماله. فالبشرة الناعمة والصحية تعمل على تحسين مظهر الصدر أضعاف المرات.
يتميز قناع الثدي من UpSize، وذلك بفضل مكوناته الطبيعية، بأنه آمن وفعّال. سيسمح لكِ استخدام الكريم مع ممارسة التمارين الموصوفة في الطريقة الفريدة للمؤلف بتكبير الثدي دون جراحة.
ملاحظة: لا نبيع هذا المنتج وليس لنا علاقة مع الشركة التي تبيع هذه المنتجات. مراجعتنا لأغراض معلوماتية فقطلاستبعاد الاحتيال على يد العديد من المحتالين، وجدنا الموقع الرسمي للشركة المصنّعة لكريمUpSize وقدمنا رابطًا له تحت المراجعة.
ساهمت العديد من النساء بالفعل ببعض التقييمات الإيجابية لهذا المنتج والتي يمكن أن تجدها في نهاية التقييم.
من مجموعة التقييمات التالية لدينا، يمكنك معرفة المكونات المضمنة في المنتج لتحديد شكل الجسم وتكبير حجم الصدر.
تركيبUpSize: المكونات الرئيسية للكريم
وضع الشركة المصنّعة هدفًا لإنشاء منتج يتكوّن بالكامل من مكونات طبيعية. مكّنت الأبحاث والاختبارات المطوّلة فريق الأبحاث من اكتشاف صيغة متوازنة وفعّالة بشكل جيد لكريم UpSize.
يحتوي التركيب على مكونات طبيعية من أصل نباتي:
  • مستخلص من جذر بوريريا ميريرفيكا وهو هرمون نباتي مماثل لهرمون الأستروجين – مركب ديوكسي ميروسترول من الإستروجين النباتي. يسمى هذا المكوّن “ايسوفلافون” الذي يثبط ظهور السرطان ويمنع تطور أنواع السرطان في أنسجة الثدي، وله تأثير إيجابي على الثدي، ويستعيد حيوية حالة أنسجة الثدي ويجددها على مستوى الخلايا. كما أنه يغذي أيضًا خلايا الغدد الثديية، ويحمي البشرة من آثار العوامل الخارجية السلبية، ويحفز نمو أنسجة الثدي.
  • زيت الورد – هو مستخلص أساسي من الزيت من الورد المغربي والدمشقي وله تأثير منعش ومجدد. أيضًا، يعمل هذا المركّب على عودة نظام الهرمونات إلى طبيعتها، وتنظيم عمل نظام الغدد الصماء، كما أن له تأثير مرطب وملطّف. يًستعمل زيت الورد الأساسي في مستحضرات التجميل بسبب تأثيراته الإيجابية على البشرة – حيث يعمل على تلطيف البشرة، وأن تكون مشدودة وناعمة، ويمنع تكوّن مظاهر الترهل.
  • يحتوي البروتين النباتي على العديد من الفيتامينات (C وD وE وA)، بالإضافة إلى المعادن والأحماض الأمينية، ويملأ خلايا الجلد بالمواد المغذية، ويحافظ على تلطيف بشرة الثدي وترطيبها وتجديدها.
  • زيت المكاديميا غني بحمض البالمتيك ويوفر الغذاء والترطيب للبشرة. يجعل هذا المكون الثدي أملسًا ومخمليًا.
  • زبدة الشيا لها تأثير ليّن ووقائي، وتزيد من إنتاج الكولاجين الذي هو أساس النسيج الضام، وهو جزء أساسي من الغدة الثديية. يعمل هذا المكوّن على إبطاء ظهور الشيخوخة في جلد الثدي ويغذيه ويرطبه.
  • يرطب زيت الجوجوبا الطبقة العليا من الجلد ويعمل على تطبيع عمل الغدد الدهنية الموجودة في الصدر.
  • مكون توكوفيرول الذي يعمل على إبطاء مظاهر الشيخوخة، ويعزز تدفق الدم إلى أنسجة الثدي، ويحفز على تشكيل خلايا جديدة، ويزيل علامات الترهل.
ونظرًا للمكونات الطبيعية وقلة المكونات الكيميائية أو الاصطناعية في هذا المرهم، فليس هناك موانع لاستعماله ولا آثار جانبية.
ملاحظة: من الجدير بالذكر حتمًا التأكد من قراءة بعض التقييمات الحقيقية حول UpSize من المستخدمين العاديين نظرًا لتأثيره على صدر المرأة، وأولئك الذين استخدموا المنتج بأنفسهم في الحقيقة. يمكنكِ العثور عليها في أسفل الصفحة تحت المراجعة. يمكنكِ هناك ترك رأيك حول الكريم ومشاركة تجربتك مع السيدات المتشككات.
لتحقيق أفضل نتيجة من استعمال هذا المنتج لتحسين الثدي وتصحيح شكله، يجب أن تلتزمين بقواعد محددة عند الاستعمال، والتي يمكن العثور عليها في القسم التالي من المراجعة.


كيفية استعمال الكريم: دليل استعمال UpSize

تركز الشركة المصنّعة على الاستعمال الصحيح لكريمUpSize، بما يتوافق مع التعليمات الصارمة وضمن الفترة المحددة. أجرينا تحقيقاتنا الخاصة ووجدنا أن النساء يتركن في معظم الحالات تعليقات سلبية حول الكريم لأنهن استعملنه لفترة قصيرة من الوقت فقط أو أخذن فترات راحة طويلة بين مرات الاستعمال.
تحتوي كل عبوة لكريم الجل على تعليمات مفصلة للاستعمال، حيث تساعدكِ على إعطاء ثدييك المظهر المرغوب وتكبيره. سيتطلب ذلك ما يلي:
1.     عليكِ تنظيف بشرتك جيدًا قبل استعمال المنتج؛
2.     يجب استعماله على بشرة جافة من صدرك، ويُستعمل بكميات صغيرة ويُدلّك حتى يتم امتصاصه تماماً، في فترة تتراوح بين 5-7 دقائق؛
3.     يجب عليكِ وضع الكريم وتدليك كل ثدي على حدة.
4.     كرري العملية؛
5.     قومي بتدليك ثديك برفق، وعمل حركات دائرية على محيط الشكل، بدءاً من الأسفل، وانتقلي تدريجياً إلى الأعلى، ثم مرة أخرى من أسفل الثدي.
6.     ضعيه مرتين كل يوم، صباحًا ومساءً.
للحصول على أفضل النتائج، لا ننصح بأخذ فترات راحة أثناء استعمال UpSize. تتراوح مدة الاستعمال بين 20 – 30 يومًا، وبعدها سيكتسب ثدييك حجمًا طال انتظارك له وشكلًا جذابًا.
مهم! لا تدفعي مقدمًا عند شراء هذه المنتجات عبر الإنترنت. غالبًا ما يكون ذلك بسبب الحيل المختلفة التي يظن الناس أن اللائي يستعملن كريم UpSize يخدعنهن ويبعن لهن منتجات مزيفة والمنتجات المزيفة بالطبع لا تنجح. انتبه خصيصًا إلى المراجعات داخل المنتديات، وعلى موقعنا عبر الإنترنت في أسفل الصفحة.
ينصح أطباء علم أمراض الثدي بهذا المنتج من أجل تحسين مرضاهم، ويتركون تعليقات إيجابية حول الاستعمال. وإليك بعض الخبراء الذين يوصون بهذا المرهم.

موانع الاستعمال
لا توجد آثار جانبية كبيرة. ومع ذلك، لا يُنصح باستخدام هذا الجل في فترة الرضاعة، حيث يمكن أن تتسرب مكونات الجل إلى الحليب لتسبب ردود فعل عكسية في الطفل.

*** لطلب والإستفسار***

00212672885512
00212694433331

للطلب التواصل
واتساب

 











 

0 comments:

إرسال تعليق